festival activities

"بنك أبوظبي الأول" ينظم فعالية "ركوب الدراجات ...

"بنك أبوظبي الأول" ينظم فعالية "ركوب الدراجات الهوائية لدعم المبادرات" في مهرجان الشيخ زايد

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 17 فبراير 2022: انطلاقاً من دور بنك أبوظبي الأول في تشجيع المبادرات المجتمعية الهادفة إلى الحفاظ على صحة المجتمع وتشجيع الرياضة ودعم القضايا الخيرية، يقيم بنك أبوظبي الأول بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ضمن أنشطة مهرجان الشيخ زايد، فعالية "ركوب الدراجات الهوائية لدعم المبادرات" التي تشجع النشاط الرياضي وتدعم المبادرات والقضايا الإنسانية في ذات الوقت.

وتقوم المبادرة  على تشجيع النشاط الرياضي، وتحفيز روح  المسؤولية المجتمعية. وتبدأ الفعالية يوم الجمعة 18 فبراير، وتستمر حتى يوم الأحد 20 فبراير ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً في المهرجان.

وأعرب بنك أبوظبي الأول عن فخره بكونه الراعي البلاتيني لـ "مهرجان الشيخ زايد" والذي يحتفي بقيم وتاريخ مجتمع دولة الإمارات، ويضيء على نهج المغفور له، الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الآباء المؤسسين.

ومن خلال رعايته البلاتينية، يشجع بنك أبوظبي الأول زوار المهرجان على التعرف بشكل أعمق على تراث الإمارات، وذلك عبر دعم "جناح عام الخمسين" بالتعاون مع "الأرشيف الوطني". ويتضمن الجناح معرضاً للصور والقطع الأثرية الهامة التي تعبر عن تاريخ الدولة وكل إمارة من الإمارات السبع.

ويعد مهرجان الشيخ زايد من أهم الوجهات الترفيهية والثقافيّة في الإمارة، ويتضمن أكثر من 4500 فعالية ثقافية عالمية، و650 عرضاً ونشاطاً جماهيرياً ضخماً لزوار المهرجان الذين يتوافدون من شتى أنحاء الدولة والعالم.

ويستقبل المهرجان الذي يقام في منطقة الوثبة بأبوظبي زواره من الساعة 4 مساء يومياً ويستمر حتى 1 أبريل 2022، مع تنظيم فعاليات خاصة يومياً ومجموعة من الأنشطة الممتعة في عطلة نهاية الأسبوع.